تدشين فعاليات اليوم الوطني للصمود والبرنامج الرمضاني بمحافظة مأرب

|| مأرب نت || 28 شعبان 1444_ه‍
دشنت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة مأرب اليوم فعاليات الذكرى الثامنة لليوم الوطني للصمود والبرنامج الرمضاني للعام 1444هـ.
وفي الفعالية الخطابية التي أقيمت بالمناسبة أوضح محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان ان محافظة مأرب تعرضت لأكثر من 50 الف غارة جوية خلال سنوات العدوان،  ادت الى سقوط اكثر من 1860 مدني بين شهيد وجريح،  وخلفت دمارا هائلا في البنى التحتية والمرافق والمشاريع الخدمية ومنازل المواطنين ومزارعهم.
وأشار طعيمان الى صمود  أبناء مأرب الأحرار وتضحياتهم في مواجهة العدوان الغاشم والإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المحاور والجبهات  ..مؤكدا الإستمرار في رفد الجبهات بالمال  والرجال حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
بدوره أكد  نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب أهمية تعزيز التمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل واغتنام الليالي الرمضانية في مضاعفة الجهود لتنفيذ برامج التوعية والدروس النافعة والحث على أعمال البر والإحسان وخدمة المجتمع وتلمس أحوال المحتاجين..مشيرا الى ان البرنامج الرمضاني لهذا العام يتضمن عدداً من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تعزيز الهوية الإيمانية والارتباط بالله.
وأشارا رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران والشيخ صالح السقاف الى  أن إحياء اليوم الوطني للصمود يجسد إصرار اليمنيين على الانتصار في معركتهم المصيرية والسعي لتحرير كافة الأراضي اليمنية، والحفاظ على وحدة وسيادة الوطن واستقلال القرار السياسي ورفض الوصاية بكافة أشكالها.
تخلل الفعالية التي حضرها قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ ووجهاء المحافظة قصائد شعرية للشعراء أبوعبدالملك صباح وأبومرسل الثابتي وأبو راية العزي.

مقالات ذات صلة