رئيس الوزراء يطلع على سير نشاط وزارة الإدارة المحلية

متابعات || مأرب نت || 18 رمضان 1444_ه‍

 

اطلع رئيس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقائه اليوم، وزير الادارة المحلية، علي القيسي، على سير نشاط الوزارة والمحليات في أمانة العاصمة والمحافظات سيما ما يتصل بالبرنامج الرمضاني والتهيئة للمدارس الصيفية .

وأوضح القيسي ، أن الوزارة ماضية في تنفيذ خطتها السنوية وفقا للبرنامج التنفيذي الشهري والفصلي، مشيرا إلى أن الوزارة تتابع باستمرار مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني المقر من قبل اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات الدينية على مستوى كافة المحليات والعمل على تحقيق غاياتها الروحية وفي المقدمة ترسيخ مفهوم الهوية الايمانية في أوساط المجتمع وتوطيد روح التكافل والبر والإحسان بين ابنائه .

ولفت إلى متابعة الوزارة للموجهات القيمة الواردة في المحاضرات اليومية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، ذات الصلة بنشاط السلطة المحلية تمهيدا لتحويلها إلى برنامج تنفيذي.

وأثنى رئيس الوزراء على مستوى الأداء العام لوزارة الادارة المحلية و السلطة المحلية في أمانة العاصمة والمحافظات وجهود الجميع في ترجمة موجهات قائد الثورة و فخامة الرئيس مهدي محمد المشاط ، المتعلقة بالتفاعل مع المواطنين وقضاياهم ومشاكلهم والعمل على معالجتها .

وأكد دعم مجلس الوزراء لجهود الوزارة والسلطة المحلية في هذا الجانب وكافة المشاريع الخدمية والإنمائية الملحة وفقا لما هو متاح من إمكانيات.

حضر اللقاء مدير مديرية بني مطر، عبدالقادر المحضار .

 

مقالات ذات صلة