وفد محافظة ريمة يزور المرابطين في جبهة صرواح بمأرب

متابعات || مأرب نت || 4 شوال 1444_ه‍

 

زار مسئول شعبة التعبئة العامة بمحافظة ريمة العقيد محمد مهدي الخضمي ومدير عام مديرية مزهر إبراهيم الشرفي وقيادة من السلطة المحلية بمديرية مزهر ومعهم عدد من الوجهات المرابطين بمعسكر كوفل وجبهتي الدشوش والطلعة الحمراء بمديرية صرواح بمأرب حاملين معهم هدايا عيدية لمعايدتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة كان في استقبالهم عدد من ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الثالثة الذين رحبوا بالزائرين بإسم محافظة ريمة.. معبرين عن شكرهم وعرفانهم لهذه الزيارة التي تأتي في ظل حرص قائد الثورة والقيادة السياسية على تفقد أحوال المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

فيما أكد الزائرون ان الصمود والثبات والصبر والمعنويات التي يحملها المرابطين في جبهات مارب وفي كل الميادين والتي تمثل عنوان النصر الكبير الذي تحققت على أيدي رجال الرجال وما يحملونه المرابطون من نفوس زاكية وهم عنوان للوفاء والتضحية والفداء مجسدين شعار اعيادنا جبهاتنا في مختلف ميادين الجبهات.

كما شدد الزائرون على أهمية تعزيز الوعي العالي بين المجاهدين وكشف مخططات العدو التي يسعى من خلالها تفكيك وخلخلة الجبهات الداخلية والتماسك الكبير بين أبناء الشعب اليمني بمختلف الاساليب والدعايات الاعلامية وهذا مالم يحققه طوال ثمانية أعوام بفضل وعي وصبر وثبات مختلف شرائح أبناء الشعب اليمني.

وثمن المرابطون بالخطوط الامامية بجبهتي الدشوش والطلعة الحمراء زيارة وفد محافظة ريمه لتبادل التهاني العيدية معهم مؤكدين جهوزيتهم القتالية في المواقع الامامية للرد على الخروقات يقوم بها مرتزقة العدوان.

كما رفعوا اسماء آيات التهاني لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة