أبناء أرحب بصنعاء يزورون ويقدمون قافلة للمرابطين في المنطقة الشمالية

متابعات || مأرب نت || 6 شوال 1444_ه‍

 

زار وكيلا محافظة صنعاء محسن أبو هادي، وفضل القصير، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بمديرية أرحب، المرابطين في جبهات المنطقة الشمالية ” نجران – الأجاشر- البقع”.

وخلال الزيارة تم تقدّيم قافلة عيدية احتوت على كميات من المواد الغذائية المتنوعة والعصائر والمياه، دعماً للجبهات ومشاركة أبطال الجيش فرحة العيد .

ونقل وكيلا المحافظة، ورئيس محكمة أرحب القاضي محمد مفلح تهاني وتبريكات المجلس السياسي الأعلى وقيادةالمحافظة، للمرابطين بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وأشاروا إلى أن القافلة تأتي ضمن قوافل البذل والعطاء التي يقدمها أبناء مديرية أرحب لدعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال.

ولفتوا إلى أن قافلة ” النصر” ، تأتي في إطار ما يشهده الوطن من انتصارات عظيمة تكللت مؤخرا بالإفراج عن المئات من الأسرى والمختطفين، مثمنين بتضحيات أبطال الجيش وصمودهم في الجبهات.

وأشاد أبو هادي والقصير ومفلح بتفاعل أبناء المديرية في إعداد وتجهيز القافلة، وحرصهم على مشاركة المرابطين أفراح العيد رغم الظروف الصعبة.

بدورهم عبر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة وتقديم قافلة عيدية، مؤكدين أن مشاركتهم الاحتفالات بالعيد ، ترفع من معنوياتهم وتعززّ من ثباتهم وصمودهم.

مقالات ذات صلة