عضو السياسي الأعلى الزايدي يستقبل وفد من العلماء والمرشدين بمديرية صرواح

|| مأرب نت || 11 شوال 1444_ه‍

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى- قائد المنطقة العسكرية الثالثة، الفريق الركن مبارك المشن الزايدي، اليوم، وفد من العلماء والمرشدين الزائرون لمديرية صرواح.

وخلال الاستقبال، بحضور محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان،ومدير مديرية صرواح مرعي العامري، رحب الفريق الزايدي بالعلماء في مديرية صرواح، متبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أهمية زيارة العلماء للمرابطين في الجبهات لمشاركتهم أفراح العيد عرفانا بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بالدور الهام للعلماء العاملين في التصدي للعدوان الأمريكي على اليمن أرضا وإنسانا، منوها بدورهم في تعزيز وحدة الصف وتحصين الجبهة الداخلية التي سعى العدوان لخلخلتها من خلال مسارات متعددة.

بدورهم أكد أصحاب الفضيلة العلماء أن الزيارة لمديرية صرواح تأتي لتفقد أحوال المرابطين في جبهات العزة والكرامة ومشاركتهم أفراح العيد والاطلاع على الأضرار التي خلفها العدوان بالمديرية.

إلى ذلك زار وفد العلماء والمرشدين سد مأرب ومعلم عرش بلقيس التأريخي، مطلعين على الأضرار التي تعرضت لها المعالم التاريخية والأثرية والبنى التحتية جراء استهداف العدوان لمديرية صرواح.

وعبّر العلماء عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للتدمير الممنهج الذي تعرضت له مناطق صرواح من قبل العدوان، منوهين بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة مأرب وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة