مناقشة سير عمل مشروع تحسين سبل العيش في مديرية حريب القراميش بمأرب

|| مأرب نت || 25 شوال 1444_ه‍
ناقش إجتماع اليوم بمقر المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمحافظة مأرب سير عمل مشروع تحسين  سبل العيش، وتعزيز الصمود للمجتمعات المحلية بمديرية حريب القراميش والذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية.
وتطرق الإجتماع الى مستوى الإنجاز في مصفوفة المشاريع والصعوبات التي تعترض سير العمل .
وفي الإجتماع اشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف الى أهمية مشروع تحسين سبل العيش في  التخفيف من  معاناة المواطنين سيما في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن تداعيات العدوان والحصار.. مؤكدا استعداد المجلس لتقديم التسهيلات اللازمة وبما يسهم في توجيه التمويل نحو المشاريع المستدامة.
وحث مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة حسين أبوناب مؤسسة بناء على توسيع تدخلاتها في بقية المديريات لتلبية الإحتياج نتيجة الظروف التي فرضها استهداف العدوان للمرافق الخدمية والبنى التحتية بالمحافظة.
ولفت مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان الى ضرورة توجيه الدعم نحو القطاعات الخدمية التي تلامس إحتياجات المواطنين الأساسية.. مشيرا الى حرص السلطة المحلية على تحقيق الأهداف المرجوه من المشروع.
بدوره استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة بناء الدكتور علي المندليق نسبة الإنجاز والصعوبات والتحديات التي تعترض سير العمل.. مؤكدا الحرص على استكمال تنفيذ المشاريع والبحث عن مصادر تمويل للمشاريع المدرجة ضمن مصفوفة الإحتياج.

مقالات ذات صلة