مأرب..فعالية خطابية في مديرية حريب القراميش   بذكرى الصرخة 

|| مأرب نت || 2 ذو القعدة 1444_ه‍

نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” الصرخة ..سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أشار وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الاستكبار العالمي.

وأكد علوان أن الشهيد القائد أدرك مبكرا خطورة المشروع الأمريكي لاحتلال الدول العربية والإسلامية واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، فأطلق مشروعه القرآني لمواجهة ذلك المشروع الاستعماري.

بدوره أوضح مسؤول الوحدة الإجتماعية بالمكتب الإشرافي بالمحافظة أحمد السقاف  أن الصرخة أحيت في الأمة روح الجهاد والعزة و الإباء و الشجاعة، وأرعبت دول الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا و إسرائيل و أزهقت باطلهم و كشفت حقيقتهم و أفشلت كل مؤامراتهم.
وأكد المشاركون في الفعالية تمسك أبناء مديرية حريب القراميش بالمشروع القرآني، مجددين العهد والولاء لقائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.
وجددو الرفض لكل مشاريع أمريكا الشيطانية التي تسعى لتمزيق اليمن وتقسيمه، محذرة من خطورة الانجرار وراء هذه المخططات الأمريكية.
ودعا أبناء مديرية حريب القراميش لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ومواصلة الصمود ورفد الجبهات لإفشال مؤامرات قوى العدوان الأمريكي السعودي للنيل من وحدة  اليمن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة