المتوكل يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الثورة بالأمانة

متابعات || مأرب نت || 7 ذو القعدة 1444_هـ

 

اطلع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد علي الشهاري اليوم السبت ، على أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز في مديرية الثورة بأمانة العاصمة.
واستمعا خلال الزيارة من القائمين على الدورات الصيفية بمدارس الشهيد الرئيس الصماد، وزيد علي مصلح، ومدرسة الرسول الأعظم بالمديرية، إلى إيضاح عن الأنشطة والبرامج التأهيلية للملتحقين بالدورات، وكذا الأنشطة التي تقدم للطلاب في المجالات التوعوية والدينية المتمثلة في حفظ كتاب الله تعالى وتعلم علومه، إضافة إلى دروس في أساسيات اللغة العربية والخطابة والشعر وغيرها من المواد التوعوية.
وأشار رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى دلالات وأهمية إقامة الدورات الصيفية التي تعد مشروعا فكريا يستهدف بناء جيل لديه من الوعي والبصيرة والأخلاق ما يجعله قادرا على مواجهة التحديات تجاه المجتمع والوطن.
وأشاد القاضي المتوكل، بالجهود التي تبذل من كافة الجهات الاشرافية والتعليمية على تلك المراكز.. حاثا أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها التي تساهم في تعزيز قدراتهم الفكرية والابداعية.
رافقهما في الزيارة مدير مكتب أمين مجلس القضاء علي المطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة