كتيبة جنين تتصدى لقوات العدو محققة إصابات مباشرة في جنودها وآلياتها

متابعات || مأرب نت || 9 ذو القعدة 1444_هـ

 

أعلنت سرايا القدس كتيبة جنين، اليوم الاثنين، انها أفشلت محاولة العدو لاقتحام مخيم جنين، من أكثر من محور، محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو وآلياته.

وقالت السرايا خلال بيان لها ” تمكن مجاهدونا بعون الله وتوفيقه من توجيه ضربات مكثفة صوب قوات الاحتلال وآلياته التي تمركزت في الحي الشرقي وأمطروها بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة”.

واوضحت كتيبة جنين أن المجاهدين استهدفوا آليات الاحتلال في محيط المخيم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص وإجبارها على التراجع. وتنفيذ عمليات استهداف صوب قوات العدو في (البيادر – شارع الناصرة-المراح-المنطقة الشرقية)، وخوض اشتباكات عنيفة مع قوات العدو محققين إصابات مباشرة.

وكشفت عن تمكن كتيبة جنين ولواء الشهداء من تنفيذ كمين في قوة صهيونية في محيط المخيم واستهدافها بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مؤكدة في صفوف القوة، كما تم استهداف عدد من تمركزات قناصة العدو على بعض المنازل.

ووجهت نداء لأهلنا في جنين ” بالقول يا أهلنا في مدينة جنين ومخيمها الصامد مخيم جنين البطولة والفداء.. أنتم صمام الأمان والدرع الحامي لأبنائكم المجاهدين الذين يبذلون دماءهم لصد عدوان هذا العدو الغاشم على أبناء شعبنا “.

واعترف إعلام العدو، أن أضرارا لحقت بعدد من الآليات العسكرية التابعة للجيش خلال الليلة الماضية في مخيم عسكر ومدينة جنين

مقالات ذات صلة