تدشين أعمال لجنة تقييم الوحدات الإدارية في محافظة مأرب

|| مأرب نت || 26 ذو القعدة 1444_ه‍

دشنت اللجنة المكلفة من وزارة الإدارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة عبدالسلام الضلعي اليوم، أعمال تفقد وتقييم أداء الوحدات الإدارية للعام 1444 هـ في محافظة مأرب.

وفي التدشين بمديرية حريب القراميش أكد محافظ مأرب علي طعيمان أهمية التعاون لإنجاز مهام اللجنة الوزارية خلال نزولها الميداني لتقييم الأداء وتجهيز وتعبئة النماذج المعدة من قبل المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات وموافاة لجنة التقييم بها خلال الفترة المحددة.

واستعرض المحافظ طعيمان جهود السلطة المحلية للإرتقاء بمستوى الأداء الخدمي والإداري .. مشيرا إلى ما تعرضت له المؤسسات والمرافق الخدمية والبنى التحتية بالمحافظة من تدمير ممنهج وما خلفه العدوان والحصار من تحديات كبيرة.

بدوره أوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية أن خطة اللجنة تتضمن تقييم الأداء الإداري ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات، وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية وفق الرؤية الوطنية.

وأشار إلى أن تقييم الوحدات الإدارية سيسهم في تلافي الأخطاء ورفع كفاءة الأداء والإنجاز في كافة المكاتب والمديريات.

فيما قدم مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان، تقريرا حول مستوى أداء السلطة ومكاتبها التنفيذية بالمديرية خلال العام الجاري والمشاريع المنفذة والصعوبات التي تعترض سير العمل.

إلى ذلك، اطلعت اللجنة المكلفة خلال زيارتها للمديرية على مستوى الانضباط الوظيفي، ومستوى أداء الأجهزة التنفيذية، ودورها في تقديم الخدمات للمواطنين وجهود تعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات.

حضر التدشين عضو لجنة التقييم الوزارية عبد القوي الرميمة ومدراء مكاتب تنفيذية وقيادات محلية.

مقالات ذات صلة