كتائب القسام تتبنى العملية البطولية في مستوطنة “كدوميم”

متابعات || مأرب نت || 18 ذو الحجة 1444ه‍

 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة “حماس” مسؤوليتها عن العملية البطولية التي وقعت في مغتصبة “كدوميم” قرب قلقيلية عصر اليوم الخميس، والتي أسفرت عن مقتل جنديٍ صهيونيٍ وإصابة آخر بجراحٍ حرجة.

وزفّت الكتائب في بيان عسكري، إلى أبناء الشعب والأمة العربية فارس هذه العملية البطولية، وهو الشهيد القسامي المجاهد/ أحمد ياسين هلال غيظان، من قرية قبيا غرب رام الله.

وأكدت أن هذه العملية البطولية تأتي كردٍ سريع على عدوان الاحتلال وتغوله على أهلنا وشعبنا في مخيم جنين، ورداً على تدنيس المقدسات، وتمزيق المصحف الشريف في بلدة عوريف.

وأوضحت أنها جاءت لتقول: “للوزير الصهيوني المجرم “سموتريتش” بأن القسام كاد أن يطرق عليك باب بيتك- فإنها تعد الاحتلال بالمزيد بقوة الله”.

وتابعت كتائب القسام: “يزرع القتل والإجرام ضد أبناء شعبنا لن يحصد سوى الموت والرعب والهزيمة، وسيبقى المجاهدين يجرعونه الويلات حتى تطهير الأرض والمقدسات من دنسه، مؤكدةً “سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

في هذا السياق، اعترفت وسائل الإعلام العبرية، بمقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر، مساء اليوم الخميس، خلال اشتباك مسلح قرب مستوطنة “كدوميم” قرب مدينة قلقيلية.

مقالات ذات صلة