حملة مداهمات واعتقالات صهيونية بالضفة الغربية

متابعات || مأرب نت || 20 ذو الحجة 1444ه‍

 

شنت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، حملة دهم واعتقالات وسط اندلاع مواجهات متفرقة في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنّ قوات العدو اعتقلت أسيرا محررا عقب اقتحام منزله في قرية المغير شمال شرق رام الله، في حين اعتقلت شابا من سلواد، على أحد الحواجز الفجائية في البلدة.

واندلعت مواجهات في مخيم العروب شمال الخليل، أطلق خلالها جنود العدو قنابل الغاز بكثافة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

كما اقتحمت قوات العدو قرية بتّير غرب بيت لحم، وقرية عوريف جنوب نابلس، ونفذت عمليات دهم وتفتيش.

ودوّت صفارات الإنذار في مستوطنة “حورون” غرب القدس، في حين أعلنت قوات العدو أنّها اعتقلت فلسطينيين حاولا الدخول إلى المستوطنة.

وعلى صعيد عمليات المقاومة، أعلنت كتيبة طولكرم أنها استهدفت مستوطنة “أفني حيفتس” بصليات من الرصاص.

ومساء الجمعة، اعتقلت قوات العدو طفلا، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات في قرية جلبون شمال شرق جنين.

والجمعة، ارتقى ثلاثة شهداء في نابلس ورام الله، وأصيب العديد من المواطنين بالأعيرة النارية والاختناق خلال مواجهات وقمع فعاليات ومسيرات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطناً بينهم طفل، في حين أصيب مواطن برصاص مستوطن، وأقدم آخرون على إحراق مسكن ونصب خيمة استيطانية واستهداف سيارة إسعاف ومركبات بالحجارة.

مقالات ذات صلة