رئيس الوزراء يهنئ القيادة الثورية والسياسية بحلول العام الهجري 1445هـ

متابعات || مأرب نت || 1 محرم 1445ه‍

 

رفع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن، مهدي محمد المشاط ، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445هـ.
وعبّر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الوزراء للسيد القائد والرئيس المشاط وزملائه أعضاء المجلس السياسي الاعلى ومن خلالهم إلى جميع ابناء الشعب اليمني والأمة العربية والاسلامية بهذه المناسبة التي تتصل بواحدة من أهم المحطات في التاريخ الاسلامي وتحديدا تأسيس.الدولة الاسلامية من قبل الرسول الخاتم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم التي لم تشهد الانسانية لها مثيل في التاريخ.
ونوه رئيس الوزراء بالمعاني السامية لهذه المناسبة والابعاد الإنسانية والدينية العظيمة لها كيوم فارق في واقع الإسلام والمسلمين في مهد الدعوة، الذي من خلاله حدث ذلك التغيير الهائل في واقع المسلمين بانتقالهم من مرحلة الضعف والاضطهاد إلى مرحلة العزة والقوة وبناء المجتمع المسلم وفق الأسس الربانية التي ترجمها واقعًا حيًا الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في مدينته المنورة.
وأكد أن الهجرة النبوية فيها من الدروس و العبر الشي الكثير التي ينبغي لكل مسلم و مسلمة استلهمها والاستفادة منها وفي المقدمة أهمية تمتين عُرى الاخوة والتلاحم بين أبناء المجتمع المسلم و الصبر على أذى الآخرين و تحمل المشاق من أجل بلوغ الغابات العظيمة وإدراك حقيقة الوعد الآلهي الذي لا ريب فيه بأن العاقبة حتما للمتقين.
كما هنأ رئيس الوزراء في البرقية رجال الجيش والأمن وجميع المرابطين الصناديد في جبهات العزة والشرف والشموخ بحلول العام الجديد. سائلا الله العلي القدير أن يهل هذا العام على شعبنا اليمني بالخير واليمن و البركات والسلام المشرف ونيل استحقاقاته العادلة بما في ذلك الانسانية منها وعلى أبناء الأمة بالتلاحم والبركات.

مقالات ذات صلة