مأرب..لقاء تربوي في مديرية الجوبة لدعم العملية التعليمية

|| مأرب نت || 7محرم 1445ه‍

ناقش لقاء تربوي موسع في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم، سبل دعم وتطوير الأداء التعليمي والتربوي بكافة المدارس في المديرية.

وركز اللقاء  على أهمية التهيئة والاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد 1445 هـ، وتعزيز المشاركة الرسمية والمجتمعية الفاعلة لدعم العملية التعليمية وتجاوز الصعوبات.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح  ضرورة الاهتمام بالتعليم والمعلمين وتوحيد الجهود لتجويد وإنجاح العملية التعليمية،.مشيدا بصمود وثبات الجبهة التعليمية والجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو القطاع التربوي والتعليمي والاستمرار في العملية التعليمية رغم الظروف والتحديات، وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

كما القيت في اللقاء كلمات من قبل المشرف الثقافي لمربع مراد مصطفى صباح والمسؤول التربوي للمربع الجنوبي محمد البريهي ومدير مكتب التربية بمديرية الجوبة أحمد بقلان  اكدت أهمية التزام جميع المدارس بالتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم  والبرنامج الزمني لعملية التسجيل وانتظام الدوام الرسمي.

واشارو الى ، أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية باعتبار التعليم مسئولية تقع على عاتق الجميع، وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التغلب على كل الصعوبات التي تواجه العمل التعليمي في ظل العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة