حجة .. توزيع الحقيبة المدرسية لثلاثة آلاف و745 من أبناء الشهداء والمفقودين

متابعات || مأرب نت || 15 محرم 1445ه‍

 

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء ، مشروع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين بمحافظة حجة.
ويستهدف المشروع ثلاثة آلاف و745 من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم العام.
وفي التدشين الذي حضره وكيل هيئة رعاية أسر الشهداء لقطاع الرعاية الاجتماعية حسين القاضي، ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية أسر الشهداء والزكاة بأبناء الشهداء والمفقودين.
واعتبر ما يتم تقدّيمه لهذه الشريحة، أقل واجب نظير تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أهمية دور كافة المكاتب التنفيذية في مساندة جهود الهيئة في هذا الجانب.
فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي إلى أن دعم أسر وأبناء الشهداء والمفقودين من أولويات خطط وبرامج الهيئة نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وفي التدشين الذي حضره رئيس فرع هيئة رفع المظالم القاضي عبدالمجيد شرف وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ومسئول إدارة الرعاية بهيئة رعاية أسر الشهداء محمد المحبشي، استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين المشاريع التي نفذتها وما تزال لرعاية أبناء وأسر الشهداء والمفقودين بالتعاون مع هيئة الزكاة.
كلمة أبناء الشهداء التي ألقاها محمد إبراهيم الكحلاني، ثمنت اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية الشهداء والزكاة بأبناء وأسر الشهداء.

مقالات ذات صلة