حماس: المساس بقادة المقاومة سيواجه بقوة وحزم

متابعات || مأرب نت || 11 صفر  1445ه‍

 

أكدت حركة حماس أن تهديدات رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني نتنياهو باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري وقادة المقاومة هي تهديدات جوفاء، لم ولن تنجح في إضعاف المقاومة، مشددة على أن أي مساس بقيادة المقاومة سيواجه بقوة وحزم.

وقالت الحركة في تصريح صحفي الأحد: “إن الشيخ صالح وإخوانه جميعاً وشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط، الذي قدم قافلة طويلة من الشهداء، ماضٍ بعزم ويقين في مقاومة الاحتلال حتى استعادة كل الحقوق المشروعة لشعبنا، وعلى رأسها حرية القدس والمسجد الأقصى المبارك”.

وأضافت أن على العدو الصهيوني المرتبك بفعل ضربات المقاومة أن يعي أن أي مساس بقيادة المقاومة سيواجه بقوة وحزم.

وانتشرت صورة لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري بالبدلة العسكرية، في رد واضح على تهديدات نتنياهو.

وهدد رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، وقال خلال جلسة حكومة العدو “العاروري يعرف جيدًا لماذا يختبئ، نحن سنجلب الثمن من كل من يقف خلف الإرهابيين ويمولهم ويدعمهم”. وفق زعمه.

وأضاف نتنياهو “حماس ووكلاء إيران بالمنطقة يدركون جيدًا أننا سنقاتل بكل الوسائل ضد محاولاتهم لخلق “الإرهاب” ضدنا سواء في الضفة أو غزة أو أي مكان آخر”

وأشار إلى أن “إسرائيل” تواجه موجة من “الإرهاب” داخلياً وخارجياً، واصفاً الأيام الحالية بأنها “ليست سهلة ومليئة بالتحديات”.

مقالات ذات صلة