تدشين فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في محافظة مأرب

|| مأرب نت || 3 ربيع الأول 1445هـ

دشنت  بمحافظة مأرب ، فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام للعام 1445ھ بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان واللجنة الرئاسية المكلفة بالتحضير للإحتفال بالمناسبة في محافظة مأرب.

وفي فعالية التدشين بمديرية حريب القراميش أكد  محافظ مأرب  أهمية الاحتفاء بمولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم من بُعث رحمة للعالمين وأخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن الشرك إلى الإيمان.

وأكد طعيمان أهمية مشاركة الجميع في إحياء المولد بإقامة الندوات التحضيرية والأمسيات واللقاءات المجتمعية للتذكير بسيرة الرسول العطرة وارتباط وحب أهل اليمن به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

بدوره أشار الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي إلى أهمية المناسبة في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز التمسك بمبادئ وقيم الإسلام والاقتداء بأخلاق الرسول محمد صلوات الله عليه وآله..حاثا أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في الإحتفال المركزي بالمولد النبوي .

وحث نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة حسين أبوناب  على   الاهتمام بتزيين الشوارع والأماكن العامة باللافتات والزينة الضوئية للتعبير عن الفرحة والابتهاج بقدوم مولد خير البرية.

واعتبر مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان الاحتفال بالمولد النبوي ونصرته واجباً دينياً يغيض أعداء الأمة..مؤكدا الإستعداد الكبير في مختلف القرى والعزل للمشاركة في الإحتفال المركزي بالمولد النبوي.

تخلل الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى ذياب القرموشي ووكلاء وزارات النفط ناصر العجي الطالبي والإدارة المحلية أحمد الرازحي والإرشاد عبدالرحمن النعمي ووكيل أول المحافظة محمد علوان ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات في السلطة والمحلية والمكتب الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية قصائد شعرية عبرت عن الفرحة والإبتهاج بالمناسبة.

مقالات ذات صلة