الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات تحتفي بذكرى المولد النبوي

صنعاء – مأرب نت  :
نظمت الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات وفروعها بأمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار محمد أحمد، إلى تميز أبناء الشعب اليمني في احتفالاته بالمولد النبوي كأهم وأغلى مناسبة.

وقال ” ليس بغريب على هذا الشعب أحفاد الأنصار الذين ناصروا رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في بداية دعوته، حيث آواه ونصره الأنصار من الأوس والخزرج”.

ولفت إلى أن هذه الأخلاق والقيم تتجلى اليوم في شعب الإيمان والحكمة الذي يضحي من أجل قضيته ومن أجل دينه ووطنه.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من سيرة النبي وأخلاقه وشجاعته واستذكار القيم الإنسانية التي جاء بها والتحلي بأخلاقه.

وأوضح عبدالجبار أحمد، أن الله تعالى وعد من يتمسك بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم ومن يرفع ذكره، بالخير والفلاح والعزة والنصر في الدنيا والآخرة .. مشيدا بالجهود المبذولة من الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات في إقامة وتنظيم هذه الفعالية.

فيما أشار مدير الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات عبدالملك الشهابي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الخاتم والسير على نهجه.

ولفت الى أن مشروعية الاحتفال بالمولد النبوي مستمدة من القرآن الكريم، في قوله تعالى” قُلْ بِفَضْلِ ٱللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِۦ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ”.. منوها بعظمة هذه المناسبة ونعمة الرسالة المحمدية ومنهج النبي القدوة والرحمة للعالمين.

وأوضح الشهابي أن المولد النبوي، محطة إيمانية لتجسيد القيم والأخلاق والمبادئ العظيمة التي تحلى بها الرسول الكريم لتصحيح واقع الأمة.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات المعبرة عن عظمة المناسبة وصاحبها صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية وكيلا المصلحة لقطاع التخطيط علي الخطيب والشؤون المالية والادارية فهد دهمش ورئيس المكتب الفني عبداللطيف الشيباني ونائب مدير الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات نبيل العامري ومدراء وموظفي فروع الوحدة بمديريات أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة