سرايا القدس تعلن أسر جنود صهاينة ضمن عملية طوفان الأقصى

متابعات || مأرب نت || 22 ربيع الأول 1445هـ

 

أعلن الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، عن تمكن السرايا من أسر جنود صهاينة ضمن عملية طوفان القدس.

وقال أبو حمزة في بيان عسكري: “نؤكد في سرايا القدس أننا الآن وبفضل الله نمتلك العديد من الجنود الصهاينة الذين هم أسرى بين أيدينا بفضل الله.

وأَضاف: “لقد أحدَثنا والمقاومة – بفضل الله- وعبر سلسلة عمليات خلف خطوط العدو، ضمن عملية طوفان الأقصى، هزة تاريخية مدوية، كشفت مصداق قولنا إن هذا العدو الرعديد وهم من غبار وقابل للهزيمة والانكسار”.

وأوضح إن قواتنا ما زالت حتى اللحظة في الميدان الصاروخي وعبر قوات النخبة فيما يسمى “غلاف غزة” برفقة إخوانهم في كتائب القسام وباقي فصائل المقاومة في استمرار للعملية البطولية المباركة.”

ولفت الى أن سرايا القدس والمقاومة تسجل اليوم فصلاً جديداً من فصول الانتصار وكسر هيبة كيان العدو وجيشه المهزوم، مشيرا أن ابطال المقاومة جعلوا العدوَّ صاغراً ذليلاً يتحسس الموت في كل مكان.

وصباح اليوم، أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، بدء عملية “طوفان الأقصى”، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأٌقصى.

ويخوض مقاتلو كتائب القسام منذ صباح اليوم السبت حرب شوارع في مستوطنات غلاف قطاع غزة بعد أن عبروا السياج الأمني، فيما تحدث إعلام الاحتلال عن عدد كبير من القتلى والجرحى بين الجنود والمستوطنين.

مقالات ذات صلة