نائب رئيس مجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس يزورون مكتب حماس بصنعاء

متابعات || مأرب نت || 25 ربيع الأول 1445هـ

 

زار نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول ومعه أعضاء المجلس الدكتور علي الزنم، وعبد الرحمن الأكوع، وبسام الشاطر، ونجيب الورقي، وخالد الصعدي، وعلي هبه، اليوم الثلاثاء، مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في العاصمة صنعاء.

حيث كان في استقبالهم ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة، ومدير مكتب حماس بصنعاء عمر السباخي، وعدد من أعضاء المكتب.

ونقل نائب رئيس مجلس النواب تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والرئيس مهدي المشاط، ورئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس، لأبطال المقاومة.

وأشار هشول إلى أن الصهاينة والأمريكان يعملون لإخماد المقاومة الفلسطينية، لكنها أثبتت أنها بحجم المسؤولية دفاعاً عن قضية الأمة ومقدساتها.

وجدد التأكيد على دعم وتضامن ومساندة اليمن قيادة وبرلمانا وشعبا، للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لافتا إلى أن ما شهدته العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة من خروج مشرف لمؤازرة ومناصرة أبطال المقاومة الفلسطينية يعبر عن مواقف اليمنيين وقناعاتهم الثابتة.

وبارك نائب رئيس مجلس النواب، الانتصارات التي حققتها المقاومة والتي اسقطت وهم القوة التي لا تقهر، وأثبتت ضعف وهشاشة قوات الكيان الصهيوني التي تهاوت تحت ضربات أبطال المقاومة الفلسطينية.

ودعا فصائل المقاومة الفلسطينية إلى لم الشمل والتوحد خلف خيار المقاومة حتى دحر العدو الصهيوني عن كامل التراب الفلسطيني.

كما دعا المطبعين من الأنظمة المحسوبة على أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى مراجعة حساباتهم والتراجع عن مواقف الخزي والعار وبلورة مواقف موحدة تجاه قضية الأمة.

وقال “نحن هنا اليوم نشارككم لحظات العزة والكرامة ونشد على أيدي المقاومة، ونؤكد لكم أن الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية ومجلس النواب يقف إلى جانبكم”.

فيما رحب أبو شمالة بنائب رئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس، مثمناً مواقف ودعم وتأييد اليمن قيادة وبرلمانا وشعبا للشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأوضح أن ما سطره ويسطره الأبطال في ساحات المواجهة من ملاحم بطولية، شكلت صدمة للعدو ومفاجأة لأجهزة المخابرات في العالم.. لافتا إلى أنه مهما امتلك العدو من ترسانة عسكرية فإنه أضعف ما يكون اليوم، وقد استطاعت المقاومة بأسلحتها المتواضعة كسر شوكته.

مقالات ذات صلة