وقفة مسلحة لقبائل القراميش بمأرب تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

|| مأرب نت || 29 ربيع الأول 1445هـ

نظمت قبائل القراميش بمحافظة مأرب اليوم وقفة مسلحة تأييدا لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، وتعزيزا لصمود غزة.
وفي الوقفة رفع المشاركون  هتافات التأييد للشعب والمقاومة الفلسطينية، والبراءة من اليهود والنصارى وأعمالهم الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني..معبرين عن الفخر والإعتزاز  بما حققه ويحققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات ميدانية ضد العدو الصهيوني.
وأعلن المشاركون، تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية “طوفان الأقصى”، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.
وبارك بيان صادر عن الوقفة المسلحة لقبائل القراميش ، العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني، داعياً إلى استنهاض الأمة لدعم المقاومة الفلسطينية.
وأكد  مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.
ودعا البيان شعوب الأمه العربية والإسلامية للوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، مستنكرا المواقف المخزية للأنظمة العميلة المطبعة مع الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة