وقفات للقطاع الصحي بمحافظة مأرب تنديدا بجريمة مستشفى المعمداني في غزة

|| مأرب نت || 3 ربيع الآخر 1445هـ

نظم القطاع الصحي بمحافظة مأرب، اليوم، وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني.

حيث أقيمت وقفات في مكتب الصحة بالمحافظة  ومستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة ومستشفى رحبة ومستشفى علي عبدالمغني بمديرية العبدية ووحدة المعود الصحية بمديرية جبل مراد ومركز ضمجة بمديرية صرواح والوحدات الصحية بمديرية مجزر ووحدة اللكمة بمديرية حريب القراميش .

واستنكر المشاركون في الوقفات، جريمة الابادة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني بشكل ممنهج على الأبرياء في المستشفى، والتي راح ضحيتها المئات من المرضى والأطباء والمسعفين.

ودعا بيان صادر عن الوقفات، المجتمع الدولي إلى سرعة التحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال في قطاع غزة الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية من قبل العدو الصهيوني.

وأكد المشاركون في الوقفات استعداد الكوادر الطبية والصحية في اليمن مشاركة إخوانهم في فلسطين لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى رغم ما يعانيه اليمن من أوضاع إنسانية صعبة في مختلف المجالات.

وأعلنو ، التأييد للعمليات البطولية لفصائل المقاومة ضد العدو الإسرائيلي، مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الإحتلال.

مقالات ذات صلة