مسيرة حاشدة في المنصورية بالحديدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

متابعات || مأرب نت || 15 ربيع الآخر 1445هـ

 

شهدت مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، مسيرة طلابية حاشدة تأييدا لعملية طوفان الاقصى وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في قطاع غزة.
وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير المديرية عامر علي وأمين عام المجلس المحلي علي البحر ، الشعارات والهتافات المستنكرة والمنددة بالمجازر الصهيونية الأمريكية بحق الأطفال والنساء الفلسطينيين وصمت المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية والتأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
واعتبر المشاركون ما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي من جرائم وانتهاكات وحشية دليل على التواطؤ الدولي والانحياز للعدو المحتل، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تنفذ عملية طوفان الاقصى لردع العدو الصهيوني الغاصب.
وحمل بيان المسيرة المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية الكاملة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية على مرآى ومسمع دول العالم.
وطالب البيان المجتمع الدولي باتخاذ مواقف عاجلة لوقف حرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وتحريك الدعم والمساندة لحماية المدنيين.. داعيا الأنظمة العربية إلى لم الشمل والانتصار للقضية الفلسطينية والتحرك المسؤول لوقف وردع الإجرام الصهيوني الأمريكي.
شارك في المسيرة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية يحيى ابو الغيث وجمع من التربويين والطلاب.

مقالات ذات صلة