لقاء موسع بالحديدة للتعبئة والتحشيد للحملة الوطنية لنصرة الأقصى

متابعات || مأرب نت || 18 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم لقاءا موسعا للتحشيد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي اللقاء أكد وكيل اول المحافظة احمد البشري، أهمية ما تقدمه المقاومة الفلسطينية من تضحيات وبطولات ضد العدو الصهيوني والتي تتوج خلال هذه المرحلة بعملية طوفان الاقصى التي نكلت بجيش العدو منذ انطلاقها وحتى اللحظة والتي لم يستطع التصدي لها رغم ما يمتلكه من إمكانيات.

وأشار إلى أهمية اللقاء الذي يأتي في اطار الدعم والتأييد الشعبي للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتأييدا لكافة القرارات التي تتخذها القيادة الوطنية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة الذي فرض عليه حصارا بريا وبحريا وجويا.

وبارك البشري خلال اللقاء العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الإسرائيلي والتي مثلت موقف وارادة اليمن قيادة وشعبا كأقل واجب تجاه قضية الأمة المحورية والعادلة.

فيما أشار وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد حليصي إلى أن اللقاء يأتي إسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته ووقوف ابناء الشعب اليمني خلف قيادته نصرة للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة.

وبارك اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة علي قشر وغالب حمزة و علي الكباري وضم مدراء المديريات وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، عملية طوفان الاقصى وما تحقق لأبطال المقاومة من نصر تاريخي في مسيرته الجهادية إزاء الانتهاكات وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في اللقاء على تفعيل سلاح المقاطعة بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة.. والترتيب لإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والحارات والتعبئة ضد امريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح واقعهم واجرامهم وعدوانهم للامة التي تكشف زيف دعواهم.

مقالات ذات صلة