مسيرة ووقفات بمحافظة مأرب تضامنا مع غزة

|| مأرب نت || 19 ربيع الآخر 1445هـ
شهدت عدد من مديريات محافظة مأرب اليوم مسيرات ووقفات ، عقب صلاة الجمعة تضامنا مع غزة، وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
حيث خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة،  رفعوا خلالها  الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع غزة، مباركين العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والتي استهدفت أهداف حيوية في الكيان الصهيوني بمجموعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
كما نظمت وقفات بمديريات ماهلية والجوبة ومجزر وحريب القراميش وجبل مراد ،وعزلة آل جناح في مديرية حريب،  ندد المشاركون فيها بمجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة،  معلنين حالة الجهوزية والإستنفار لتفويج المقاتلين نصرة لفلسطين والتصدي لمؤامرات قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وباركت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات الجماهيرية، العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني المجرم والتي جاءت انتصارا للشعب الفلسطيني المسلم ودماء الأطفال والنساء المسفوكة ظلما في قطاع غزة  ، وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة التي تخوض معارك بطولية في مواجهة قطعان الكيان المحتل.

وأشادت بشجاعة ومواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، رجل القول والفعل الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية منذ اليوم الأول، مدافعا عن قضايا الأمة ضد الهيمنة والغطرسة الأمريكية والإسرائيلية.

ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية.. مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الاحتلال وخروجه من كامل الأراضي الفلسطينية.

مقالات ذات صلة