تدشين فعاليات ذكرى الشهيد بمديرية مجزر بمأرب

|| مأرب نت || 15 جمادى الأولى 1445هـ
دشنت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصارالله في مديرية مجزر بمحافظة مأرب فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، بفعالية خطابية وافتتاح معرض لصور الشهداء وزيارات لروضات وأسر الشهداء.
وفي الفعالية التي أقيمت بالمناسبة أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام تضحيات الشهداء والدروس والعبر من حياتهم ومواقفهم البطولية.

وأشار الى  أن ما وصل إليه الشعب اليمني من عزة وكرامة واستقلال بفضل الله ودماء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم متجاوزين كل الصعاب .

 
كما القيت في الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح خميس عميسان ومدير مديرية مجزر محسن غفينة، ونائب مدير أمن المحافظة العقيد جعفر السقاف،  وقائد قوات النجدة العقيد صالح الشريف
 كلمات من قبل مشرف أنصارالله بالمديرية علي عبدالله الشريف ومشرف مربع الجدعان مطيع الفقيه،  أشارت إلى أهمية السير على درب الشهداء الذين اصطفاهم الله وكانوا بحق نماذج راقية للمشروع القرآني العظيم والتأسي بهم في عطائهم وجهادهم وصبرهم مع الله سبحانه وتعالى .
عقب ذلك قام محافظ مأرب وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وقيادات أمنية بإفتتاح معرض صور شهداء مديرية مجزر،  مشيدين بجهود القائمين على المعرض ومستوى الإعداد والتنظيم.
كما قام المحافظ طعيمان والقيادات المحلية والإشرافية بزيارة لروضة الشهداء في منطقة براقش وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.
 
 

مقالات ذات صلة