رئيسي: مقاومة الشعب الفلسطيني اذلت العدو الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 17 جمادى الأولى 1445هـ

 

أشاد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي بصمود الشعب الفلسطيني مؤكدا ان ما نشاهده اليوم في فلسطين هو عرض لقوة وعزة شعب مقاوم وصابر أذلت مقاومته الاعداء.
وقال الرئيس الايراني في كلمة القاها اليوم الخميس خلال حفل تدشين “محطة مترو مدينة برند الجديدة” جنوبي غرب طهران، ان قتل النساء والاطفال مؤشر على العجز واليأس في مواجهة مجاهدي المقاومة فضلا عن انه تسبب في احداث انقسام وهوة سحيقة وواسعة داخل كيان قام بقتل أكثر من 5 آلاف طفل مظلوم وبرئ وأعزل على مرآى ومسمع العالم.
ولفت رئيسي الى ان مقاومة الشعب الايراني في التصدي لضغوطات الاعداء تستحق التقدير والثناء مؤكدا ان التقدم الذي نشهده اليوم قد تحقق بفضل الله تعالى وهو ثمرة مقاومة الشعب الايراني والجهود والعمل التعبويين.

واكد، ان العدو يسعى لوقف عجلة التقدم في ايران الاسلامية لكن محاولاته ستبوء بالفشل أمام ارادة شعب مصمم على المضي قدما في طريق التقدم.
واعتبر ان توسعة البنى التحتية للنقل البري والسككي والجوي تشكل جزء من سياسات وجدول أعمال الحكومة وقال: على الرغم من كل العقوبات والضغوطات، فان الحكومة لم تتخل عن العمل لتحقيق التنمية وهي عازمة على الاستمرار في تحريك عجلة التقدم في البلاد.

مقالات ذات صلة