السنوار: القسام هشمت جيش الاحتلال ولن نخضع لشروط العدو

متابعات || مأرب نت || 12 جمادى الآخرة 1445هـ

 

أكد رئيس حركة حماس يحيى السنوار في رسالة لرئيس وأعضاء المكتب السياسي للحركة أن كتائب القسام هشمت جيش العدو الصهيوني، وهي ماضية في مسار تهشيمه، وإنها لن تخضع لشروط العدو.

وأوضح السنوار في الرسالة أن كتائب القسام استهدفت خلال الحرب البرية ما لا يقل عن 5 آلاف جندي وضابط، قُتل ثلثهم، وأصيب ثلثهم الآخر بإصابات خطيرة، والثلث الأخير بإعاقات دائمة، بالإضافة إلى تدمير 750 آلية عسكرية صهيونية بين تدمير كلي وجزئي

ولفت إلى أن كتائب القسام تخوض معركة شرسة وعنيفة وغير مسبوقة ضد قوات الصهيوني، وأن جيش العدو تكبد خسائر باهظة في الأرواح والمعدات.

وثمّن السنوار في الرسالة صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدا أنه قدم نماذج في التضحية والبطولة والمروءة والتضامن والتكافل عز نظيرها، وأن واجب القيادة السياسية المسارعة إلى تضميد جراح الناس، وتعزيز صمودهم.

وأمام الهزائم والخسائر التي يتكبدها العدو الصهيوني في ساحات المواجهة في غزة يعمد العدو إلى استهداف المدنيين وقصف المنازل، مرتكبا مئات الجرائم والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف من المدنيين جلهم نساء وأطفال، محاولا بذلك ابتزاز المقاومة للقبول بشروطه والحصور على مكاسب سياسية وعسكرية على حساب الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة