المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف عدة مواقع وغرفة رصد للعدو

متابعات || مأرب نت || 13 جمادى الآخرة 1445هـ

 

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، غرفة رصد للعدو الإسرائيلي وتجمعات لجنود العدو الإسرائيلي، في إطار عملياتها المستمرة دعماً لغزة، ورداً على الاعتداءات على القرى اللبنانية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية استهداف ‏غرفة رصد قرب ثكنة “الشوميرا” بالأسلحة المناسبة، مشيرة إلى تحقيق إصابات مباشرة وإيقاع أفرادها ‏بين قتيل وجريح.

كما اعترف إعلام العدو بوقوع إصابات في ثكنة “الشوميرا”.

وبالتزامن مع ذلك، قالت المقاومة الإسلامية إنّها استهدفت انتشاراً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع “راميا” بالأسلحة المناسبة، وحققت إصاباتٍ مُباشرة، وذلك عند الساعة 11:40 ظهر الثلاثاء.

كما أكّدت دكّ مجاهديها تجمعاً لجنود العدو قرب ثكنة “دوفيف” وموقع الراهب بالأسلحة المناسبة، وإيقاع عناصر الموقعين الإسرائيليين بين قتيل وجريح.

وصباح اليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله موقع زبدين الإسرائيلي في عمق مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة.

وقالت المقاومة في بيانٍ إنّ الاستهداف يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وتحدّثت وسائل إعلام العدو عن إصابة مستوطن بصاروخ مضاد للدروع أطلقه حزب الله على مستوطنة “أدميت” في الجليل الغربي.

يُشار إلى أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت منذ بدء ملحمة “طوفان الأقصى” مواقع العدو الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية مُحققةً إصاباتٍ مباشرة، ردّاً على عدوان الاحتلال المستمر على غزة وتواصل اعتداءاته على القرى الجنوبية اللبنانية.

 

مقالات ذات صلة