العدو الإسرائيلي يعترف بمصرع ضابطين وجندي في معارك غزة

متابعات || مأرب نت || 15 جمادى الآخرة 1445هـ

 

اعترف العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بسقوط 3 صرعى جدد في صفوفه، إضافةً إلى وقوع 3 إصاباتٍ خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزّة ووسطه.

وكشف جيش العدو عن رتبهم والوحدات والتشكيلات التي يعملون ضمنها، كاشفاً أنّ القتلى الثلاثة هم ضابطان، أحدهما برتبة رائد، وجندي.

وأوضح موقع “واي نت” الإسرائيلي أنّ قتلى جيش العدو المُعلن عنهم سقطوا، الليلة الماضية، في معركتين منفصلتين، الأولى جنوبي قطاع غزّة، والثانية وسط القطاع.

وسقط الرقيب في احتياط جيش العدو، أساف بنحاس توبول، ضمن الكتيبة “77”، قتيلاً أمس في معركةٍ في جنوبي قطاع غزّة، إضافةً إلى إصابة ضابطٍ وجندي من نفس الكتيبة إصابتين خطرتين.

وفي معركةٍ أخرى وسط قطاع غزّة، قُتل نائب قائد الكتيبة “198” في “جيش” االعدو، الرائد دفير دافيد فيما، وقائد سرية مدرعات في الكتيبة “52”، النقيب في احتياط “الجيش”، نيريا زيسك، كما أُصيب جندي في الكتيبة “7101”، التابعة للواء النخبة “الناحال”، إصابةً خطرة.

وأكّد إعلام العدو الإسرائيلي أنّه بسقوط هؤلاء القتلى الجدد، سقط 501 قتيلاً في صفوف جيش العدو الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي، كما بلغ عدد قتلاه منذ بدء التوغل البري واندلاع المعارك في قطاع غزّة، في 27 من الشهر نفسه، 167 قتيلاً.

 

مقالات ذات صلة