صعدة… 5 مسيرات كبرى تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار”

متابعات || مأرب نت || 23 جمادى الآخرة 1445هـ

 

خرجت في مدينة صعدة، صباح اليوم الجمعة، خمس مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار”، نصرة للشعب الفلسطيني، وللتأكيد للعالم أجمع أنَّ شعبنا لا يتراجع عن موقفه الإيماني ولا يخنع للمستكبرين .

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية وصورا لشهداء القوات البحرية ورايات الحرية وصورا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة ومديريات رازح ، شدا ، غمر ، ساحة الشهيد القائد بالمرازم بخولان عامر ، هتافات منها (كل الأمة الإسلامية.. لا تقبل بالصهيونية)، (يوم السابع من أكتوبر.. هزمت خيبر هزمت خيبر)، (قل لأمريكا وإسرائيل.. سنريكم كيف التنكيل)، (يا أمريكا يا إسرائيل.. قائدنا أبو جبريل)، (غضب الشعب الإيماني.. موقف ديني إنساني)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على الزناد)، (يا غزة احنا معكم.. لستم لستم وحدكم)، (بالقرآن وبالأعلام.. سنواجه قوى الاستكبار)، (الله الله أكبر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (بالروح بالدم نفديك يا أقصى)، (لبينا أمر القائد.. والشعب اليمني صامد)، (الوفاء لدماء الشهداء.. والمحور خير قرار)، (شهداء البحرية حملوا هم الوطنية).

وفي المسيرة المركزية التي خرجت بمدينة صعدة ألقى محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة أشار فيها إلى أن الخروج الكبير اليوم هو وفاء لدماء القوات البحرية، مؤكدا تفويض السيد القائد لاتخاذ القرارات لمواجهة القوات الأمريكية والصهيونية، حتى كسر الحصار عن غزة، داعيا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وإلى الإنفاق والالتحاق بمراكز التدريب، مشيرا إلى أن صعدة ستقدم قافلة كبيرة للقوات البحرية.

واستعرض الناشط الثقافي ماجد المطري خطورة اليهود والنصارى وعداوتهم للإسلام والمسلمين ، مؤكداً أن ما تشهده فلسطين من جرائم وحشية يكشف همجية العدو ، مؤكداً أهمية الاستعداد والتهيئة للمواجهة مع العدو الصهيوني والأمريكي ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

وأشار إلى أهمية نعمة القيادة التي من الله بها على شعبنا وأمتنا ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأهمية السير في خط الأعلام حيث العزة والكرامة والحرية والمواقف المشرفة التي ترضي الله سبحانه وتعالى .

بيان المسيرة يؤكد الجهوزية لخوض المعركة ..

بيان المسيرة أعلن اعتزاز شعبنا اليمني المجاهد العظيم بشهدائه العظماء من القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في سبيل الله تعالى نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والأقصى الشريف وعلى طريق الانتصار فـي معركة الفتح الموعود والجهاد الـمقدس.

وأدان واستنكر العمليات الاجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت.

كما أكد استمرارنا في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية لقواتنا المسلحة اليمنية.

وأعلن البيان جهوزيتنا الكاملة لخوض المعركة جنبا الى جنب مع إخواننا من أبناء جيشنا وقواتنا المسلحة معتمدين على الله متوكلين عليه واثقين بنصره.

كما جدد المطالبة وبإلحاح وإصرار للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة ليتمكن شعبنا اليمني المجاهد للتحرك بمئات الآلاف من المجاهدين والمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد على الاستمرارية في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيبا بجميع شعوب العالم الإسلامي وكل أحرار العالم الى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.
هذا وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية أكدت أنه بدماء الأحرار سنواصل طريق الانتصار وتحرير فلسطين والأقصى، مؤكدة الاستمرار في المعركة حتى تحرير فلسطين.

 

مقالات ذات صلة