مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء لنصرة القضية الفلسطينية وتنديدًا بجرائم العدو الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 23 جمادى الآخرة 1445هـ

 

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لنصرة القضية الفلسطينية وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق قطاع غزة تحت شعار (دماء الأحرار على طريق الانتصار).

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة، التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس والوكيل صالح المنصوري والقيادات المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي للتحالف الامريكي لحماية السفن الاسرائيلية والبراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية .

وخرجت الحشود المشاركة في مدينة البيضاء وكافة مديريات المحافظة استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لادانة المجازر البشعة التي ترتكبها آلة الحرب الصهيونية بحق أبناء غزة .

كما وصلت الحشود صلاة الغائب بعد اداء صلاة الجمعة في مختلف الجوامع على شهداء القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا على طريق الفتح الموعود في معركة تحرير الاقصى من دنس الاحتلال الاسرائيلي .

وأعلن المشاركون التحشيد والنفير والنكف و الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتفويض قائد الثورة في مواصلة استهداف المناطق المحتلة حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني .

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .

وأكد أن منع وصول السفن إلى الموانئ الصهيونية يأتي للضغط على العدو الصهيوني لفك الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع .

وأدان البيان استهداف العدو الامريكي لدوريات القوات البحرية اليمنية مؤكدين في الوقت نفسه الرد الرادع على العدو في الوقت والمكان المناسبين .

وحيا المشاركون في المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر .

ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني و مقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة .

واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، حاثاً على استمرار التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

مقالات ذات صلة