محافظ مأرب يدشن العمل في مشروع طريق الضيق بمديرية بدبدة

|| مأرب نت || 26 جمادى الآخرة 1445هـ

دشن محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد علي الحمزي، العمل في مشروع شق وتوسعة ومسح طريق الضيق بمديرية بدبدة بتكلفة مائة وثمانية وعشرون مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية عبر إدارة  المبادرات المجتمعية وبمساندة من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية ومساهمة مجتمعية وتنفيذ وحدة تمويل مشاريع الطرق.

وخلال الزيارة للمشروع استمع المحافظ طعيمان وقيادات السلطة المحلية، من القائمين على المشروع، إلى شرح حول الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الأولى للمشروع  البالغ طوله ثلاثة كيلو متر وعرض ستة أمتار..موجها بإعتماد مخصص مالي لإستكمال المراحل  المتبقية من الطريق.

وأكد أهمية الإسراع في إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.. لافتا الى اهتمام وتشجيع قيادة السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية في إطار الشراكة الحقيقة لتحقيق التنمية المستدامة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة ناصر الشندقي وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية،  أكد مدير مديرية بدبدة درعان السقاف ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية حسين أبوناب ومدير المبادرات المجتمعية علي الدماجي ومدير الأشغال العامة والطرق هاني السفياني ومنسق وحدة التدخلات المركزية ياسر صبر أهمية  المشروع كونه الطريق الرئيسي الذي يربط مديرية بدبدة بمحافظة صنعاء .

وأشاروا الى  أهمية تكاتف الجهود للتغلب على الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار،  والمساهمة في تلبية جزء من متطلبات المجتمع من المشاريع الملحة للتخفيف من معاناتهم.

مقالات ذات صلة