اختتام ورشة عمل حول مسح بيانات أسر الشهداء في أمانة العاصمة ومحافظة مأرب

|| مأرب نت || 5 رجب 1445هـ
اختتمت اليوم بصنعاء ورشة عمل لمندوبي فروع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في أمانة العاصمة ومحافظة مأرب ، خاصة بمشروع مسح التحقق، والتحديث لبيانات أفراد أسر الشهداء والمفقودين بحضور محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان.

هدفت الورشة، على مدى ثلاثة أيام، إلى إكساب 47 مشاركا من مندوبي  هيئة الشهداء، في المديريات والعُزل والأحياء في أمانة العاصمة ومحافظة مأرب، مهارات ومعلومات حول آليات تعبئة البيانات والتدقيق في استمارة المسح؛ بهدف استكمال قاعدة البيانات وتحديثها وتصحيحها.

وفي الإختتام أشار محافظ مأرب  الى أهمية الورشة لتأهيل كوادر الهيئة بهدف خدمة ورعاية أسر الشهداء…. مؤكدا على الاهتمام الكبير بأسر الشهداء والمفقودين.
وحث الجميع على نقل المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال الورشة،  في الميدان العملي وإنجاز الأعمال الموكلة إليهم، وخاصة مسح التحقق والتحديث للبيانات المطلوبة من أسر الشهداء والمفقودين.
بدوره أكد مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمأرب محمد علوان ، سعي الهيئة  لتقديم أفضل الرعاية لأسر الشهداء والمفقودين، وتسهيل عملية المسح الميداني في تحقيق وتحديث كل بيانات المستفيدين من أسر الشهداء والمفقودين بما يسهم في مساعدة الهيئة على وضع الخطط والبرامج، والمشاريع المستقبلية.

مقالات ذات صلة