محافظة مأرب تشهد أربع مسيرات حاشدة تحت شعار ” ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب “

|| مأرب نت || 8 رجب 1445هـ
شهدت محافظة مأرب ، اليوم، أربع  مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب” تلبية لدعوة قائد الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من امريكا واسرائيل والهتافات المعبرة  عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

كما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة جماهيرية حاشدة،  أكد المشاركون فيها،  الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات وخيارات الردع في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا .
وشهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة بارك المشاركون فيها العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة في القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله ونصرة الشعب الفلسطيني .
وخرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة حاشدة ،معلنين  الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في وجه اللوبي الصهيوني اليهودي الأمريكي الذي يمثل رأس الشر وأم الإرهاب.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات في محافظة مأرب ، على  الاستمرار دون كلل أو ملل ولا تراجع ولا انكسار في كافة الانشطة والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية بكل الإمكانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي على فلسطين.

وبارك المحتشدون في المسيرات العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن .

وأكدت البيانات أن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني ويمثل استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملا ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.

ودعت البيانات بقية الشعوب العربية والإسلامية لإتخاذ مواقف عملية تجاه مايمارسه  اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق إخواننا في فلسطين ، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الانظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي.
وأعلنت البيانات استمرارية شعبنا في الحشد والتعبئة الجهادية والتدريب والتأهيل للمقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة ، داعياً أحرار العالم بالاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم .

 

مقالات ذات صلة