وقفة مسلحة لأبناء مديرية العبدية بمأرب إعلانا للنفير العام وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 9 رجب 1445هـ
نظم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم وقفة مسلحة  لاعلان الجهوزية والنفير العام لمواجهة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن وتجديد التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في الوقفة الشعارات والهتافات  المؤكدة على الاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر لدعم المقاومة الفلسطينية.

وجدد أبناء مديرية العبدية التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين يعبروا عنها في المسيرات الجماهيرية وزخم التضامن المليوني المتواصل.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، عمليات القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها.

وأكد البيان تأييد ومباركة أبناء العبدية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتجديد التفويض المطلق لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة والدفاع عن السيادة الوطنية.

ودعا البيان الى الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمسيرات التضامنية وإعلان النفير وجهوزية الاستعداد للمعركة القائمة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي والغربي حتى تحقيق الفتح الموعود، مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا إيماناً وإصراراً على موقفه في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة