حرائر بني حشيش بصنعاء ينددن بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

متابعات || مأرب نت || 12 رجب 1445هـ

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية بني حشيش، محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، وقفة إحتجاجية تنديدا بالاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن وتضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” الثبات مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.
ورفعت المشاركات في الوقفة، الأعلام اليمنية والفلسطينية ورددن الهتافات المعبرة عن السخط ضد أمريكا أم الإرهاب ومنبع الكفر والفساد.
وأكدن، استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، مستنكرات تخاذل الأنظمة العربية، تجاه التصعيد الصهيوني على قطاع غزة، والضفة الغربية.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن المرأة اليمنية ستظل إلى جانب أخيها الرجل وفية لمبادئها الداعمة للقضية الفلسطينية والمقاومة البطلة في مواجهة الطغيان الصهيوني مهما كانت التضحيات.
ودعا البيان شعوب الأمة إلى تحمُل المسؤولية والتحرك لوضع حد للعربدة الصهيونية، وتماديه في ارتكاب جرائم حرب الإبادة، وقتل الأطفال والنساء.
وأكد البيان أن القرارات الأمريكية التي تتعارض مع الموقف اليمني الحر الداعم للقضية الفلسطينية وقضايا الامة العربية والإسلامية، وتصب في خدمة الكيان الصهيوني، لن يكون لها أي أثر في الواقع على الشعب اليمني.
وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا ثبات موقف الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية للأمة.
وجدد تأييد ومباركة حرائر مديرية بني حشيش، للخيارات والقرارات المعلنة لقائد الثورة، المناصرة والداعمة للمعركة المقدّسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية.

مقالات ذات صلة