العدو الإسرائيلي يعترف بمصرع ضابط وإصابة 38 جنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية

متابعات || مأرب نت || 16 رجب 1445هـ

 

اعترف كيان العدو الإسرائيلي بمصرع ضابط وإصابة 38 جنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما واصلت المقاومة الفلسطينية عملياتها المنكلة بأليات ودبابات العدو وجنده في مختلف محاور المواجهة بقطاع غزة.

وفي التفاصيل.. استهدفت كتائب القسام ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

بدورها سرايا القدس أعلنت بان مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الصهيوني بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم غرب وجنوب مدينة خانيونس، كما قصفو “سديروت” و”نيرعام” ومغتصبات الغلاف برشقات صاروخية.

على ذات الصعيد دمر مجاهدو سرايا القدس استهدفت القدس دبابة ميركافا وناقلة جند صهيونيتين بقذائف الـ (RPG) في محور التقدم غرب مدينة خانيونس.

وقصف مجاهدو السرايا بقذائف الهاون تحشدات العدو في محيط موقع “أبو صفية” العسكري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وبرشقة صاروخية وقذائف الهاون خط إمداد وسير آليات العدو شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

الى ذلك نشرت سرايا القدس مشاهد للطائرة الصهيونية من نوع “كواد كابتر” التي أسقطتها في سماء البريج خلال تنفيذها مهمة استخبارية.

وتواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الـ 113 على التوالي التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، في ظل ضوء أخضر أميركي مستمر للعدو الاسرائيلي لارتكاب المجازر بحق المدنيين العزل في القطاع المحاصر، حيث يسجل الكثير من التواطئي من الدول الغربية وبعض الانظمة العربية وصمت وغياب كثير ممن يرفعون شعارات حقوق الانسان والحريات من دول ومنظمات وجمعيات وشخصيات فضحتهم دماء أهل غزة ومجازر العدو هناك.

مقالات ذات صلة