صواريخ حزب الله تدك عددا من مواقع وثكنات قوات كيان العدو باعتراف إعلامه

متابعات || مأرب نت || 24 رجب 1445هـ

 

دكت صواريخ حزب الله عددا من مواقع وثكنات وتجمعات قوات كيان العدو الإسرائيلي وسط تحدث وسائل اعلامه عن إطلاق أكثر من 15 صاروخا من لبنان خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان.. حزب الله اليوم الأحد عن استهداف مجاهديها موقعي المرج والمدرج الصهيونيين بالأسلحة المناسبة محققين إصابات مباشرة.

ودك مجاهدو المقاومة موقع “رويسات العلم” وموقع “زبدين” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية محققين إصابات مباشرة أيضا.

وحقق مجاهدو المقاومة إصابات مباشرة في مبنيين ‏في مستعمرة “المنارة” جراء استهدافهما بالأسلحة المناسبة، كما نكل مجاهدو المقاومة بتجمع لجنود العدو الصهيوني جنوب موقع “العباد” بالأسلحة المناسبة.

ووفق مصادر ميدانية بأنّ نيراناً مباشرةً انطلقت في اتجاه موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي، فيما أُطلقت نيران ثقيلة في اتجاه هدف في محيط ثكنة “حانيتا” بالجليل الغربي.

أُطلقت نيران مباشرة من لبنان في اتجاه “عرب العرامشة” و”إيلون” و”مرغليوت” و”المطلة”، شمالي فلسطين المحتلة.

وفي السياق، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان شهيدين جديدين على طريق القدس، هما عباس علي مبارك “أبو هادي”، ومحمد جودات يحيى “علي الهادي”، وكلاهما من بلدة الطيبة الجنوبية.

وتحدث إعلام كيان العدو الإسرائيلي عن إطلاق أكثر من 15 صاروخًا من لبنان تجاه مواقع قواته ومستوطناته شمال فلسطين المحتلة في الساعة الأخيرة. كما أقر إعلام العدو بإطلاق 5 صواريخ من لبنان نحو كريات شمونة ومحيطها بالإضافة الى إطلاق صاروخ “بركان” من لبنان نحو مستوطنة‫” ادميت” ورصد عدد من عمليات إطلاق الصواريخ من لبنان تجاه الجليل الأعلى وإصابة منزل بصاروخ في مستوطنة “يرؤون” عند الحدود مع لبنان.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الاسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة دعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الانظمة الغربية والعديد من الانظمة العربية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة