السلطة المحلية والتعبئة العامة بالضالع تُحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد

متابعات || مأرب نت || 26 رجب 1445هـ

 

نظمت السلطة المحلية وشعبة التعبئة العامة بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء ، فعالية مركزية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.
وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة حسين المدحجي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي أحيت ضمير ووجدان كل اليمنيين وعززت نهج الحرية والهوية الإيمانية وتكريس ثقافة الجهاد ضد اليهود والمستكبرين.
وتطرق إلى مواقف الشهيد القائد، والقيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني لتصحيح مسار وواقع الأمة، والتحذير من مخاطر التآمر عليها.
من جانبه اعتبر مسؤول التعبئة العامة أحمد المراني إحياء ذكرى الشهيد القائد محطة لتجديد السير على دربه، مشيراً إلى أهميتها في استلهام الدروس والعظات في التضحية والفداء والثبات في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
واستعرض جانبا من حياة وتوصيات الشهيد القائد، وما قدمه للأمة من مشروع نهضوي للتحرر من قوى الهيمنة والاستكبار.. مؤكدا أن الشهيد القائد أدرك مبكرا خطورة المشروع الأمريكي لاحتلال الأمة الإسلامية واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، فأطلق مشروعه القرآني النهضوي لمواجهة ذلك المشروع الاستعماري.
وأوضح المراني أهمية تجسيد المعنى الحقيقي لإحياء ذكرى الشهيد القائد، باستذكار تضحياته التي أعادت للشعب اليمني هويته وثقافته الإيمانية.. مشيرا إلى أن الشهيد القائد قدّم الثقافة القرآنية ضد أعداء الأمة في وقت كانت الأمة خانعة للمستبدين والمستكبرين.
تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومسؤولو التعبئة العامة وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وقصيدة شعرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة