مأرب..فعالية خطابية لأبناء المربع الجنوبي بالذكرى السنوية للشهيد القائد

|| مأرب نت || 27 رجب 1445هـ

نظمت السلطة المحلية ودائرة التعبئة العامة بمديريات المربع الجنوبي بمحافظة مأرب، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “شهيد القرآن”.

وخلال الفعالية،التي أقيمت في مديرية الجوبة،أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح،  أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذى أرسى دعائمه الشهيد القائد لبناء أمة قوية قادرة على التصدي للمخططات والمؤامرات الاستعمارية والمشروع الأمريكي في المنطقة.
كما القيت كلمات من قبل مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محمد السعدي، والشيخ عبدالله حسن وعه ، استعرضت جوانب من شخصية شهيد القرآن ورؤيته الثاقبة وفراسته واستشرافه لمخططات قوى الاستكبار العالمي ووضع الحلول المناسبة لمواجهتها.
وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد مدرسة متكاملة في الزهد والورع والشجاعة واستشعار المسؤولية في التحذير من المشروع الأمريكي الرامي إلى احتلال الشعوب تحت ذريعة ما تسمى بـ مكافحة الإرهاب.

وأكدت أن الموقف المشرف للشعب اليمني اليوم، في مواجهة دول الاستكبار ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وحالة النفير العام استعداداً لأي خيارات هو بفضل دم الشهيد القائد وتضحيته الجسيمة .
تخلل الفعالية ،التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة ، قصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة