فعالية خطابية لقطاع الأمن والشرطة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

متابعات || مأرب نت || 27 رجب 1445هـ

 

نظم قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء بصنعاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وخلال الفعالية التي حضرها وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء أحمد علي جعفر ومدير القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، أكد مدير مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر ضرورة استلهام الدروس والعبر من مواقف الشهيد القائد والسير على نهجه في الثبات على الحق ومواجهة قوى الطغيان الأمريكي والصهيوني والتمسك بالقضية الفلسطينية واستنهاض الأمة لكي تقوم بدورها في الدفاع عن قضاياها.
وبين أن الشهيد القائد ركز عند انطلاق المسيرة القرآنية على الوعي واستنهاض وعي الأمة ودعوتها إلى تصحيح مسارها في مختلف القضايا.. مؤكدا أهمية جبهة الوعي في كشف مخططات الأعداء.
وأشار إلى أن موقف اليمن التاريخي في مواجهة قوى الاستعمار والاستكبار العالمي والدفاع عن القضية الفلسطينية يجسد عظمة المشروع القرآني وما تضمنه من جوانب إيمانية وجهادية وسياسية واجتماعية.
فيما أشار الثقافي يحيى أبو عواضة، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من سيرته التي مثلت محطة للنهوض بواقع الأمة.. مؤكدا أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، فرصة للاستفادة من مشروعه في التضحية والفداء وتحصين الأمة من المخاطر التي تُحاك ضدها من قبل قوى الهيمنة والاستكبار.
ولفت إلى أهمية مشروع الشهيد القائد الذي قدّم روحه رخيصة في سبيل إعلاء راية الدين ونصرة المستضعفين ومقارعة الظالمين والطغاة .. مشيرا إلى أهمية المسيرة القرآنية التي قدمها الشهيد القائد في استنهاض الأمة لمواجهة التحديات الكبيرة، والمخاطر الجسيمة التي تهدد وجودها نتيجة الهجمة الأمريكية الصهيونية غير المسبوقة.
وتطرق أبو عواضه إلى دور الشهيد القائد في وضع الحلول لمواجهة الأخطار، والتحديات العالمية وإطلاق المشروع التنويري القرآني لتحصين الأمة من مؤامرات الأعداء، وتعزيز عوامل الصمود والثبات، وشعار البراءة من أمريكا وإسرائيل كسلاح وموقف في مواجهة العدو.
تخللت الفعالية التي حضرها مدراء شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، وأمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومكتب الوكيل العميد حامد القرم، ومدير البحث الجنائي أحسن حجازي والعمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور ومستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد الركن محمد الصباري قصيدة شعرية و أوبريت انشادي بعنوان برقية إلى الشهيد القائد ومسرحية معبرة عن المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة