مأرب..وقفة قبلية حاشدة في مديرية رحبة لإعلان النفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

|| مأرب نت || 30 رجب 1445هـ

نظم أبناء مديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم ، وقفة قبلية حاشدة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، وتجديد التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في الوقفة، العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات التي تؤكد الوقوف بوجه التهديدات الأمريكية، والاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة لدعم المقاومة الفلسطينية.

وأكدوا أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن سيقابل بصمود ونفير شعبي للوقوف الى جانب أبطال القوات المسلحة .

واستنكر المشاركون استمرار صمت الأنظمة العربية، تجاه جرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.. معلنين التفويض المطلق، والتأييد لكافة الخيارات التي أعلنها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة محمد شبرين الجميلي ومدير المديرية محمد حسين القردعي، ان فلسطين كانت من أهم القضايا المحورية التي تحرك من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، والتي نستلهم من مشروعه القرآني أهمية الثبات والصمود والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين والوقوف في وجه العدو الصهيوني الأمريكي بكل ثقة وعزيمة.
وحمّل بيان صادر عن الوقفة الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة في دعم مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وقتل الفلسطينيين، وتهجيرهم، وهدم منازلهم، وكذا تبعات العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وأكد  الاستمرار في دعم أنشطة التعبئة العامة، وجهود تنفيذ فعاليات حملة نصرة الأقصى لدعم المقاومة الفلسطينية.
كما جدد البيان تأييد ومباركة أبناء مديرية رحبة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتجديد التفويض المطلق لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة