السيد القائد: العمليات البحرية فاعلة ومؤثرة ومن الله علينا بنصر حقيقي على ثلاثي الشر

متابعات || مأرب نت || 3 شعبان 1445هـ

 

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية لها تأثير فاعل ومؤثر على ثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، آملاً من الجميع أن يستوعبوا هذه الفاعلية.

وقال السيد القائد، في خطاب له اليوم بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح علي الصماد: ” لقد منَّ الله على بلدنا بنصر حقيقي في عملياته البحرية بتحقيق هدف مهم جداً وهو منع عبور وحركة السفن المرتبطة بإسرائيل”، مشيراً إلى أنه “في هذه الأسابيع لم يحصل أي حالة مرور أو عبور لسفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي وهذا انتصار حقيقي وإنجاز مهم جداً”.

وأضاف أن “التمكن من المنع التام لحركة وعبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي دليل واضح على فاعلية العمليات العسكرية البحرية لشعبنا”، لافتاً إلى أن “نتائج عملياتنا العسكرية لها تأثير ليس فقط على وضع العدو في “أم الرشراش” بل على مستوى وضعه الاقتصادي بشكل عام”، وأن موقف شعبنا مؤثر بشكل استراتيجي، ونتيجة لهذا التأثير أقدم العدو الأمريكي والبريطاني على التورط بالعدوان على اليمن، وهم متورطون بكل ما ترتب على ذلك من تبعات.

وأكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- أن “الأمريكي والبريطاني أصبحوا منذ بدء عدوانهم على بلدنا يعيشون مشكلة العدو الإسرائيلي في أن سفنهم مستهدفة”، وأنهم فشلوا على الرغم من جهودهما في حماية السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وعدوانهم على بلدنا.

ولفت إلى أن منع عبور وحركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي هو انتصار على ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، مؤكداً أنه “تم الاعتراف بفشل الأعداء في حماية السفن الإسرائيلية من أرفع المستويات وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة