ابناء ميتم بمديرية ريف إب يحتشدون تنديدا بجرائم العدوان ويعلنون النفيير العام .

ابناء ميتم بمديرية ريف إب يحتشدون تنديدا بجرائم العدوان ويعلنون النفيير العام .

نظم ابناء منطقة ميتم بمديرية ريف إب اليوم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني والتي كان اخرها استهداف اسرة كاملة بمديرية فرع العدين بإب .
وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة علي بن علي النوعة وحارث المليكي اعلن ابناء ميتم النكف القبلي والنفير العام الى جبهات القتال ضد العدوان لاخذ الثأر لكل المدنين والنساء والاطفال الذين سقطوا من ابناء اليمن بقصف طائرات العدوان . وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم الشديد للصمت المخزي والتغطية التي يمارسها المجتمع الدولي لتلك الجرائم التي فاقت في بشاعتها حدود الاخلاق واﻹنسانية .
ودعا المشاركون كافة ابناء اليمن وقبائله الى التوجه للجبهات ضد العدوان الذي يستمر في ارتكاب جرائمه دون رادع ولا سبيل لايقافه الا بمواجهته والثأر منه في جبهات القتال ، مشيرين الى ان عجز العدوان برغم امكاناته الكبيرة واسلحته المتطورة عن مواجهة الجيش واللجان في الجبهات جعله يلجأ الى قصف المدنين والمنشئات المدنية وهو ما ينم عن حقارة وجبن وخوف من القتال بالجبهات . تخلل الوقفة عرض كشفي لمجموعة من الشباب الذين لبوا النكف القبلي والنفيير العام الى الجبهات ضد العدوان .

مقالات ذات صلة