القوات المسلحة تستهدف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر

|| مأرب نت || 7شعبان 1445هـ

أعلنت القوات المسلحة، اليوم، استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية، وذلك انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن القوات البحرية، نفذت عملية استهداف لسفينة نفطية بريطانية ( بولوكسPOLLUX) في البحر الأحمر بعدد كبير من الصواريخ البحرية المناسبة.

وأشار البيان إلى أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة، مؤكداً استمرار العمليات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي ضد الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.
وفيما يأتي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا.

نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية استهداف لسفينة نفطية بريطانية ( بولوكسPOLLUX) في البحرِ الأحمر بعدد كبير من الصواريخِ البحرية المناسبة وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة بفضل الله.

إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرار عملياتها العسكرية في البحرين الأحمر والعربي ضد الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في تنفيذ وتوسيع عملياتها العسكرية دفاعاً عن اليمن العزيز وتأكيداً على استمرار التضامنِ العمليِّ مع الشعب الفلسطيني.

والله حسبنا ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير

عاش اليمن حراً عزيزاً مستقلاً

والنصر لليمنِ ولكل أحرار الأمة

صنعاء 7 شعبان 1445للهجرة

الموافق للـ 17 من فبراير 2024م

صادر عنِ القوات المسلحة اليمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة