مأرب..فعالية ووقفة نسائية بمديرية حريب القراميش بذكرى الرئيس الشهيد الصماد

|| مأرب نت || 8 شعبان 1445هـ

نظمت الهيئة النسائية وإدارة مراكز محو الأمية بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب ،  اليوم فعالية ثقافية ووقفة إحياء للذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد، تحت شعار “رجل المسئولية وعنوان التضحية”.

وتناولت كلمات الفعالية جانبا من مواقف وحياة الرئيس الشهيد الصماد وما اتسم به من مثل عليا وقدوة في الإخلاص والتواضع وخدمة الوطن وتوحيد الجبهة الداخلية.
واعتبرت المشاركات، الرئيس الشهيد الصماد رمزا خالدا وملهما للأجيال في مختلف المجالات، مشيرة الى ان اغتياله خسارة كبرى على الوطن الذي شهد خلال إدارته مواقف عظيمة بما قدمه من أنموذج راقٍ للقائد والسياسي.

عقب الفعالية نظمت المشاركات وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني واستنكاراً لما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من جرائم وحشية في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي غير مسبوق.

وأعلنت المشاركات في الوقفة، التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، معبرات عن الفخر والاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات لمناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وجدد بيان الوقفة تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن واجبه في دعم ومساندة فلسطين المحتلة، بل سيزيده عزما وإرادة للتمسك بموقف المناصرة والدعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة