ريمة .. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة بمديريتي مزهر والجعفرية

متابعات || مأرب نت || 12 شعبان 1445هـ

 

نظمت قوات التعبئة بمديريتي مزهر والجعفرية بمحافظة ريمة اليوم الخميس ، عرضاً شعبياً لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
حيث أقيم في مديرية مزهر عرض شعبي حضره وكيلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري ومدير المديرية إبراهيم الشرفي، ردد المشاركون في العرض هتافات وشعارات معبرة عن الجهوزية لخوض معركة تحرير الأقصى والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكدوا الجهوزية والاستعداد العالي لمواجهة العد الأمريكي البريطاني الصهيوني وتنفيذ خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.
وأشاروا إلى أن قرارات أمريكا التصنيفية لن ترهب أبناء الشعب اليمني أو تثنيهم عن موقفهم الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.
إلى ذلك نُظم بمديرية الجعفرية عرض شعبي، بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات أمنية ومسؤولي التعبئة.
وجدد المشاركون في العرض، العهد والوفاء للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمضي على المشروع القرآني في مواجهة الأعداء، مهما كانت التحديات.
ودعوا أحرار العالم وشعوب الأمة إلى نصرة الشعب الفلسطيني والانتصار للأقصى الشريف ودماء الشهداء من أطفال ونساء غزة .. مطالبين بفتح الممرات الحدودية لدخول أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء في فلسطين ومواجهة الصهاينة الغاصبين.
وأعلن أبناء مزهر والجعفرية الجاهزية للدفاع عن السيادة اليمنية والتفويض المطلق لقائد الثورة والقوات المسلحة في استمرار ردع العدو الصهيوني دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة