صعدة تشهد 14 مسيرة حاشدة بعنوان ” مسارنا مع غزة قدماً حتى النصر “

متابعات || مأرب نت || 13 شعبان 1445هـ

 

خرجت في محافظة صعدة اليوم الجمعة أربعة عشر مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على أن مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر ” .

ورفع المشاركون في المسيرات الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وآل سالم وفي مناطق ذويب وربوع الحدود والحجلة وبني صياح ، هتافات الحرية والبراءة من اليهود والنصارى ، وكذلك الهتافات المنددة بالإجرام الصهيوني والأمريكي بحق الشعب الفلسطيني المظلوم لخمسة أشهر على التوالي .

واستنكر المشاركون وبشدة التعنت الأمريكي الذي كشف النهج الإجرامي والوحشية للعدو الأمريكي في استخدامه الفيتو للمرة الثالثة لمعارضة وقف الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة وفلسطين بشكل عام .

وأكد بيان المسيرات على ثبات الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ، مباركاً العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والْأمريكية والبريطانية في البحرين الْحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان القرار التاريخي الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية وأن هذا القرار يعبر عن جميع أبناء الشعب اليمني وخطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا إلى استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والَّستنفار الى معسكرات التأهيل والتدريب واعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول الى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم .

كما جدد بيان مسيرات صعدة الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الَّقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر والفعال وفي متناول الجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة