محافظة مأرب تشهد ست مسيرات جماهيرية تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”

|| مأرب نت ||20 شعبان 1445هـ

شهدت محافظة مأرب اليوم ست مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” نصرة للشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء المربع الجنوبي، جدد المشاركون فيها موقف الشعب اليمني الثابت في الوقوف الكامل إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.


ونظم أبناء مديريات المربع الشمالي مسيرة جماهيرية في ساحة مديرية مجزر بمشاركة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان، باركوا خلالها عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي والسفن الأمريكية والبريطانية التي تورطت بالعدوان على اليمن، داعين لتصعيد العمليات نصرة لغزة.

وفي المسيرة أكد المحافظ طعيمان ان الخروج المليوني لأبناء الشعب اليمني في مختلف الساحات ، يأتي انطلاقا من المسؤولية الدينية والأخلاقية في نصرة غزة،  مثمنا المواقف الصادقة لأبناء المربع الشمالي وخروجهم الكبير إنتصارا للمظلومين وتلبية لدعوة قائد الثورة.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة رددوا خلالها الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة.. مؤكدين استعدادهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

بدورهم نظم أبناء مديرية حريب القراميش مسيرة ووقفة أكدوا خلالها الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلة.

إلى ذلك شهدت مديرية بدبدة مسيرة ووقفة تأكيدا على الاستمرار في التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

فيما دعا أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية خلال مسيرة حاشدة، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاستمرار في الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، كمسؤولية جهادية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وجدد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية في المحافظة التأكيد على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني.

وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق الأشقاء في الفلسطيني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه مظلومية أهالي غزة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة